وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين

الوكالة الوطنية للاعلام
17-05-2021
نظمت رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب ورابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان وقفة عند ساحة الشهداء في صيدا، تضامنا مع الأهالي في فلسطين المحتلة ونصرة للاقصى الشريف واستنكارا لما يتعرض له الاهالي في حي الشيخ جراح وفي غزة والضفة الغربية.

وشارك في الوقفة رئيس رابطة أطباء أسنان صيدا والجنوب الدكتور وليد قصب ورئيس رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان الدكتور حسن الناطور، إضافة إلى أطباء لبنانيين وفلسطينيين حضروا بزيهم الطبي ورفعوا الأعلام الفلسطينية نصرة لفلسطين.

أبو جاموس
وتحدث الدكتور طلال أبو جاموس فحيا "انتفاضة الشعب الفلسطيني"، مؤكدا أن "القضية الفلسطينية كانت وستبقى القضية المركزية للعرب والوجهة والبوصلة وعاصمتها الأبدية القدس الشريف"، منددا ب"الاعتداءات الهمجية للعدو الصهيوني على الأهالي في القدس وغزة والضفة".

قصب
وألقى قصب كلمة حيا فيها "أبطال القدس وفلسطين وكل المقاومين"، وقال: "تحية لهم لأنهم لا يهابون العدو وغطرسته وجبروته وغدره وسلاحه إنهم فتية آمنوا بربهم وزادهم الله قوة وبطولة، إنهم جيل الكرامة والعزة الوطنية والقومية العربية، إنهم صناع الحاضر والمستقبل، والأمة كلها شاخصة اليهم، وان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم".

الناطور
من جهته، قال الناطور: "إن الشعب الفلسطيني يقدم الدم رخيصا، ليس دفاعا عن القدس فقط، بل دفاعا عن كل شعوبنا العربية والإسلامية والمسيحية التي لم تتخل يوما عن فلسطين. من هذا الصرح الوطني، صرح الشهداء الأكرم منا جميعا، نتوجه إلى القيادة الفلسطينية التاريخية، وفي مقدمهم الرئيس أبو مازن بتحية إكبار وإجلال لمواقفه وثوابته الوطنية وعدم التفريط بأي ثابت منها، رغم ما يتعرض له من ابتزاز وضغوط، ونحن كرابطة أسنان فلسطينيين في لبنان نقف معه وندعمه في قراره الحكيم والجريء لعدم اجرائه الانتخابات التشريعية من دون القدس عاصمة دولة فلسطين الابدية".

بعد ذلك، رفع الجميع الأعلام الفلسطينية على وقع الأناشيد الوطنية وهتفوا نصرة لفلسطين.


New Page 1