توقيف رأس مدبر لشبكة ترويج مخدرات تنشط في جبل لبنان واحد أخطر معاونيه :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


توقيف رأس مدبر لشبكة ترويج مخدرات تنشط في جبل لبنان واحد أخطر معاونيه

النشرة
29-10-2020
اشارت المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة في بيان، الى انه بعد توافر معلومات عن شبكة لترويج المخدّرات تنشط ضمن ​محافظة جبل لبنان​، ونتيجةً للإستقصاءات والتحريات وعمليات الرصد، ومن خلال كمينٍ محكم نصبته قوة من المجموعة الخاصة في وحدة ​الشرطة القضائية​، في محلّة ​الجناح​، تمكّنت بتاريخ 16-10-2020، من توقيف أحد أخطر المروجين ضمن هذه شبكة، فهو مسلّح بشكلٍ دائم، ويقوم بتبديل سيارته بصورة مستمرة، ويدعى: ع. ح. (مواليد عام 1986، لبناني) وبتفتيشه، عُثر بحوزته على /7/ مظاريف تحتوي على مادة ​الكوكايين​، مسدس حربي، وهاتفّين خلويَين.


وذكرت بانه بنتيجة المتابعة الحثيثة، تم تحديد هوية الرأس المدبّر للشبكة، ويدعى: ر. ب. (مواليد عام 1963، لبناني) ملقّب بـ"الخال". الذي تم توقيفه بتاريخ 25-10-2020، بالجرم المشهود، أثناء قيامه بتوزيع ​المخدرات​ -على متن ​سيارة​ نوع "كيا بيكانتو"- على المروّجين في محلة ​فرن الشباك​، وبرفقته زوجته: - ز. ن. (مواليد 1968، لبنانية).

وبتفتيشهما والسيارة، تم ضبط /113/ ظرفاً من مادّة الكوكايين وباز الكوكايين، و​حشيشة الكيف​، /3/ أجهزة خلوية، ومبلغ مالي. وبتفتيش منزلهما في محلة الوروار – الحدت، عُثر على /124/ ظرفاً بداخلها مادة الكوكايين وباز الكوكايين، و/4/ أجهزة خلوية.

وأودع الموقوفون مكتب مكافحة المخدّرات المركزي، للتوسّع بالتحقيق معهم، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختصّ.


New Page 1