بالصور : انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


بالصور : انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات








29-10-2020
تأهل نادي الحرية صيدا للمرة الأولى الى نصف نهائي كأس لبنان لكرة الصالات بعد فوزه الكبير على بلدية يونيين بنتيجة ٤ -صفر في ختام مباريات الدور ربع النهائي على ملعب حاتم عاشور في نادي الصداقة.

أبناء عاصمة الجنوب بدأوا المباراة بهجوم ضاغط من أجل السيطرة على أجواء المباراة ونجح اللاعب المخضرم رائد خير الدين بتسجيل الهدف الأول. ولم يكتف لاعبو الحرية بهذه الهدف ليسجل الثاني اللاعب أحمد فرحات الثاني قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

ما بين الشوطين كانت توجيهات الجهاز الفني لفريق الصيداوي واضحة بعدم التهاون في الشوط الثاني. وعلى قاعدة التعاون سر النجاح نجحت توجهات كل من الكابتن أسامة شبلي والكابتن علي الحمصي والكابتن أيمن هواش في وضع الفريق على السكة الصحيحة وتمكن اللاعبون بتنفيذ ما طلب منهم وضاعفوا النتيجة بهدف للكابتن المخضرم علي الحمصي قبل ان يختتم علي هاشم التسجيل.

قاد المباراة الحكمان الدولية ريم الشامي والاتحادي ابراهيم خميس.
رئيس النادي المختار عبدو الرفاعي توجه بالتحية للفريق بالتحية للمجهود الذي بذلوه للوصول الى نصف النهائي وقال ان هذا الفوز الغالي هو لمدينة صيدا والجنوب وهو أيضا ًتحية الى روح فقيد النادي الكابتن خميس الحلاق وهو احد مؤسسي النادي. في حين أكد كابتن الفريق حسين يونس ان هدف النادي هو تحيق اللقب ان شاء الله مشيدا بالأجواء الأخوية التي تسود في عائلة نادي الحرية.

تصوير : المبدع عدنان الحاج علي


New Page 1