لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يدعو للمشاركة في احتفال ذكرى انطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يدعو للمشاركة في احتفال ذكرى انطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية






صيدا تي في
12-09-2017
عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مكتب أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وبحضوره، وقد أصدر المجتمعون البيان التالي:
1- عبر اللقاء عن اعتزازه بالدور الوطني التاريخي الذي قامت به جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية لجهة دحر الاحتلال الاسرائيلي من بيروت والجبل وصولاً إلى صيدا وإلى تحرير كامل تراب الجنوب على أيدي المجاهدين الأبطال في المقاومة الإسلامية والوطنية.
2- وجه اللقاء التحية الى الجيش اللبناني والذي تكامل دوره مع دور المقاومة والجيش السوري وأمّن لبنان من الخطر الإرهابي الذي كان يتهدده عبر الحدود الشرقية.
3- يؤكد اللقاء على أهمية المحاسبة السياسية للحقبة التي تمت فيها أحداث عرسال والتي أدت إلى خطف العسكريين واستشهادهم، داعياً القضاء اللبناني إلى وقفة جدية وعدم المهادنة احتراماً لتضحيات شهداء الجيش. واعتبر اللقاء أن شهداء الجيش هم شهداء أبطال سقطوا دفاعاً عن الوطن بوجه المشروع الإرهابي التكفيري.
4- وجه اللقاء التحية إلى الجيش العربي السوري مؤكداً على إنجازاته التي تحققت بدحر الإرهابيين حفاظاً على وحدة سوريا، أرضاً وشعباً.
5- طالب اللقاء الفصائل الفلسطينية مجتمعة بموقف موحد يهدف إلى حماية مخيم عين الحلوة وذلك بتعزيز دور القوة الأمنية وإعادة إعمار ما تهدم والتعويض على المواطنين الأبرياء جراء الأحداث الأخيرة، والتأكيد على الدور الوطني للمخيم في خدمة القضية الفلسطينية وانتفاضة الداخل، وذلك بالتعاون مع السلطلة اللبنانية لتسليم كل من كان له دور وارتباطات خارجية بالمشروع التكفيري.
6- يدين اللقاء الاختراقات و الانتهاكات الاسرائيلية في الجنوب اللبناني والتي روعت اللبنانيين الآمنين الأبرياء.
7- دعا اللقاء إلى المشاركة في الاحتفال الذي سيقام يوم السبت في 16 أيلول في ساحة الشهداء في صيدا إحتفاءً بذكرى انطلاقة جبهة المقاومة الوطنية.

صيدا في 12-9-2017


New Page 1