سوريا تحقق نصف الإنجاز وتتأهل للملحق الآسيوي :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


سوريا تحقق نصف الإنجاز وتتأهل للملحق الآسيوي

موقع بنت جبيل
05-09-2017
خطف المنتخب السوري تعادلاً مثيراً في المباراة التي جمعته أمام نظيره الايراني واقيمت على ملعب آزادي في إطار الجولة العاشرة والأخيرة من ​التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018​ ، وانتهت بواقع 2 – 2 ، وأتت هذه المواجهة وسط تضامن عالمي مع المتنخب السوري الذي فاز بقلوب العالم اجمع بأدائه المشرف وروحه العالية .
وسجل هدفي المنتخب السوري اللاعب تامر حاج محمد في الدقيقة 13 وزميله عمر السومة في الدقيقة 90 ، اما هدفي المنتخب الايراني فاحرزهما النجم سردار ازمون في الدقيقتين 45 و 64 .
وفي مباريات اخرى ، اكتفى منتخب كوريا الجنوبية بالتعادل السلبي أمام نظيره الاوزبكستاني ، وفاز منتخب الصين بنتيجة 2 - 1 على نظيره القطري .
وارتفع رصيد منتخب ايران إلى 22 نقطة في مركز الصدارة بالمجموعة الاولى ، وبفارق 7 نقاط عن كوريا الجنوبية الذي يحتل مركز الوصافة ، وتمكن منتخب سوريا من احتلال المركز الثالث بعد ان رفع رصيده الى 13 نقطة وتفوق على المنتخب الاوزبكستاني بفارق الاهداف ، واحتل منتخب الصين المركز الخامس بعد ان رفع رصيده الى 12 نقاط حيث تفوق على المنتخب القطري الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط .
ويتأهل أول منتخبين مباشرة الى كأس العالم ، ويلعب صاحب المركز الثالث (سوريا) مع نظيره في المجموعة الثانية ، ويلعب الفائز منهما مع فريق من اتحاد اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا .


New Page 1